**صدور تحديث جديد للتصنيف  الدولي Scimago Institutions Rankings لطبعة 2023****مراسم التوقيع لإعتماد إنشاء ملحقة الطب بجامعة سكيكدة -هنيئا لجامعتنا*** برنامج السهرات العلمية الرمضانية  "ستارت أب" Start up لجهة الشرق ***نداء للأساتذة للمشاركة في استبيان الأكادميين لدعم ترتيب الجامعة في تصنيف World University Rankings QS*****الإنطلاق الرسمي للتكوين في الدكتوراه بعنوان السنة الجامعية   2022/2023 بجامعة سكيكدة **** فعاليات النشاط الإفتتاحي لأسبوع القرآن الكريم**** تنظيم أسبوع الذكاء الإصطناعي من 16 إلى 19 أفريل 2023

إستقبال لأعضاء من المكتب الوطني للنقابة الوطنية المستقلة لمستخدمي التعليم العالي SNAPES

إستقبل السيد مدير الجامعة البروفسور توفيق بوفندي صباح اليوم 19 جوان 2022 اعضاء من المكتب الوطني للنقابة الوطنية المستقلة لمستخدمي التعليم العالي SNAPES على رأسهم السيد رئيس المكتب الوطني و هذا على هامش تنظيم الانتخابات لإنتخاب أعضاء مكتب الفرع النقابي لمستخدمي جامعة سكيكدة بقاعة المحاضرات الكبرى .

اللقاء كان فرصة لتوضيح أهداف النقابة التي لخصها أعضاء المكتب الوطني في :
- الغيرة على الوطن و التي تدفع بالنقابة لتحسين قطاع التعليم العالي و ظروف عمل الاستاذ و الموظف في المؤسسة الجامعية.
- الايمان بانه لا تنمية بدون استقرار و عليه العمل على توفير عوامل استقرار الاستاذ و العامل و الطالب و المؤسسة الجامعية ككل.
- العمل على تفعيل دور الجامعة في المجتمع.
- السعي لأخلقة العمل النقابي و الابتعاد عن المصالح الضيقة.
بدوره وضح السيد مدير الجامعة ان التسيير الجيد للمؤسسة لن يتأتى إلا باشراك كل الفاعلين من نقابات ممثلة للاساتذة و العمال إلى تنظيمات طلابية، و الذين باستطاعتهم نقل انشغالات كل فيئات الاسرة الجامعية للادارة . كما أكد أن الادارة بدورها ستبذل كل الجهود لتلبية متطلبات هذه الفيئات حفاظا على حقوقها و ضمان استقرار الجامعة بما يسمح بتحسين جودة التكوين و البحث العلمي لتنمية هذا الوطن .

      
 

 

 

Laboratoires de recherche

Contactez nous

Adresse géographique: Université 20 Août 1955

BP 26. Route d'El Hadaiek-Skikda 21000 – Algérie.

E-Mail: Cette adresse e-mail est protégée contre les robots spammeurs. Vous devez activer le JavaScript pour la visualiser.

Tél: +213 38723183

 Facebook

Instagram Icon Instagram

ggg Plan d'accés

15238920
Aujourd'hui
Hier
Cette semaine
Ce Mois-ci
3338
6854
39643
891516