**صدور تحديث جديد للتصنيف  الدولي Scimago Institutions Rankings لطبعة 2023****مراسم التوقيع لإعتماد إنشاء ملحقة الطب بجامعة سكيكدة -هنيئا لجامعتنا*** برنامج السهرات العلمية الرمضانية  "ستارت أب" Start up لجهة الشرق ***نداء للأساتذة للمشاركة في استبيان الأكادميين لدعم ترتيب الجامعة في تصنيف World University Rankings QS*****الإنطلاق الرسمي للتكوين في الدكتوراه بعنوان السنة الجامعية   2022/2023 بجامعة سكيكدة **** فعاليات النشاط الإفتتاحي لأسبوع القرآن الكريم**** تنظيم أسبوع الذكاء الإصطناعي من 16 إلى 19 أفريل 2023

حفل إختتام الدورة التكوينية لمختلف اللغات للسنة الجامعية 2022/2021
نظم مركز التعليم المكثف لّلغات بجامعة سكيكدة بالتنسيق مع مديرية النشاطات العلمية ، الثقافية و الرياضية حفل إختتام الدورة التكوينية لمختلف اللغات للسنة الجامعية 2021/2022 

بقاعة المحاضرات بالمكتبة الجامعية،  على شرف المتفوقين الأوائل و عائلاتهم و أساتذة اللغات  في الانجليزية ، الفرنسية ، الايطالية ، التركية ، الألمانية و الإسبانية إضافة الى المشرفين على دورة لتعليم فن الالقاء و تقنيات إدارة الحوار.

و قد  إستطاع المركز تكوين ما يقارب 1500 طالب في اللغات الست لهذه السنة  الشيئ الذي ثمنه السيد مدير الجامعة في كلمته مباركا لمسؤولة مركز التعليم المكثف السيدة سعاد معطار  مجهوداتها الجبارة مع فريقها في العمل لما حققوه من نجاح  باستقطاب طلبة جامعة 20 اوت 1955 سكيكدة لتعلم اللغات و اثراء مسارهم الاكاديمي بمثل هذه الدورات خاصة و انها معتمدة كشهادة لاثبات المستوى في اللغات كونها صادرة عن مؤسسة تابعة لوزارة التعليم العالي.  إلى جانب هذا اكد السيد مدير الجامعة  أن  هذه اللغات تساعد الطالب على الانفتاح على ثقافات أخرى و فرص تعليم و تكوين و لما لا العمل  في دول شتى لما لها من  أهمية في تسهيل  التواصل مع  الدول الناطقة بهذه اللغات كما وعد بتدعيم المركز بكل الامكانيات المتاحة .

ما  ميز الاحتفال عرض مسرحي من تقديم طلبة المركز بعنوان الهجرة حلم أو حقيقة حيث قدم الطلبة توليفة من تجارب عدة للهجرة الى مختلف الدول يبحث فيها شباب جزائري عن احلامهم في النجاح  و المميز في العرض ان كل مشهد كان التمثيل فيه بلغة بلد المهجر من طرف طلبة اجادوا الحديث بمختلف اللغات و استرسلوا فيها بكل عفوية .

ليختتم الحفل بتوزيع الشهادات على المتفوقين على دفعاتهم في مختلف الدورات و تكريم الأساتذة الذين ساهموا في تطوير ما يقدمه المركز منذ سنة 2006 تاريخ النشأة إلى يومنا هذا .

     
     
  
     
 
     
 
     
 
     
 

 

 

Laboratoires de recherche

Contactez nous

Adresse géographique: Université 20 Août 1955

BP 26. Route d'El Hadaiek-Skikda 21000 – Algérie.

E-Mail: Cette adresse e-mail est protégée contre les robots spammeurs. Vous devez activer le JavaScript pour la visualiser.

Tél: +213 38723183

 Facebook

Instagram Icon Instagram

ggg Plan d'accés

15238946
Aujourd'hui
Hier
Cette semaine
Ce Mois-ci
3364
6854
39669
891542